نادي الذيد يختتم بطولة اليوم الوطني الـ 48 للرماية

نادي الذيد يختتم بطولة اليوم الوطني الـ 48 للرماية

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي، منافسات بطولة اليوم الوطني الـ 48 للرماية الهوائية، بإشراف اتحاد الرماية، وبرعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبمشاركة كبيرة من الرياضيين.

وكرّم حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية بنادي الذيد، وعبد الله سالم بن يعقوب الأمين العام لاتحاد الإمارات للرماية، الفائزين بالبطولة.

فاز بالمركز الأول في منافسات فئة مسدس فردي عموم، أحمد عبد الله الأميري من نادي الذيد، وبالمركز الثاني وفاء خميس من نادي سيدات الشارقة، وحصد المركز الثالث أمين مثنى طاهر من نادي الذيد.

وفاز بالمركز الأول في منافسات فئة البندقية للعموم فردي، إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد، بالمركز الثاني سهيلة إمام الدين البلوشي من نادي سيدات الشارقة، وبالمركز الثالث سالم راشد الطنيجي من نادي الذيد.

ونال المركز الأول في منافسات فئة البندقية شباب فردي، سالم محمد اليماحي من نادي الذيد، وحصد المركز الثاني سلطان صالح حسن من نادي الذيد، وبالمركز الثالث مصبح جمعة الطنيجي من نادي الذيد.

وفاز بالمركز الأول في منافسات فئة المسدس شباب، محمد الكعبي من نادي الشارقة الرياضي، والمركز الثاني محمد معمر العلاف من نادي الذيد، والمركز الثالث خليفة سيف من نادي الشارقة الرياضي.

وفي مسابقة المزدوج بندقية، حصد نادي الذيد على المركز الأول والثالث، بينما نال نادي سيدات الشارقة المركز الثاني.

وفي مسابقة المزدوج مسدس، نال نادي الذيد المركز الأول والثالث، بينما نال نادي سيدات الشارقة المركز الثاني.

ووجه سعادة سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقدم أطيب التهاني والتبريكات باليوم الوطني الـ 48، مؤكداً أن القيادة الرشيدة، تحرص دائماً على بلوغ الأفضل في كل المجالات المختلفة، ودعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية، بما يخدم ويحقق الأهداف المرسومة، التي يستفيد منها المواطنون والمقيمون، على حدٍ سواء.

اترك تعليقاً