تقنية sweat-free تخلصك من تعرق الإبطين

يعاني جميع الناس من راحة العرق، وللبحث عن حلول نخضع لتجربة أنواع متعددة من مخففات راحة العرق و تغيير أنواع القماش و أسلوب الحياة، وكل ذلك لتجنب التعرق و الرائحة المزعجة له، خاصةً في منطقة مشمسة طوال العام كبلادنا العربية، ولذلك تقدم كايا تقنية Sweat Free” ‘ الثورية، كي تكون وسيلتك الأكيدة للتخلص من كل ذلك القلق!

وفي هذا الشأن تجيب الدكتورة أماني سعيد، أخصائية الأمراض الجلدية في عيادة كايا للبشرة، عن بعض الأستفسارات الخاصة بهذة التقنية الثورية:

*ما هي تقنية كاياSweet Free” ‘؟ و كيف تعمل؟

تشكل تقنية كايا ’Sweet- Free‘ الثورية للتخلص من مشكلة التّعرق خياراً آمناً وخاضعاً للتجارب والفحوصات السريرية، ويعتمد على تقنية ’ميرادراي ®‘المعروفة عالمياً، وهي تكنولوجيا غير جراحية والوحيدة المُصدّق عليها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة التعرق ورائحته المزعجة.

ويرتكز النظام على بث طاقة كهرومغناطيسية على البشرة في منطقة الإبطين، وتستهدف هذه الطاقة التي تخضع لدرجات من متعددة من الشدة منطقة الغدد العرقية لتتخلص منها و ذلك بإستخدام أداة يدوية مصمّمة خصيصاً لهذا الغرض. ولا تقتصر العملية على معالجة مشكلة التعرق فحسب، بل تضمن إزالة الشعر في تلك المنطقة أيضاً! تبدو النتائج المذهلة بعد الجلسة الأولى واضحةً ومرضية، ولأن الغدد العرقية لا تنمو مجدداً، فإن العلاج يقلل من مشكلة التعرق والرائحة المزعجة بنسبة تصل إلى 80%.

*من يحتاج هذا العلاج؟

تناسب الخدمة جميع من يعانون من هم مجهدون من مشكلة التعرّق ورائحتهالكريهة، والراغبين بالحدّ من استخدام مزيلات ومضادات التعرق السامة، كما أنه لا يقتصر على التخلص من مشكلة التّعرق، بل يهدف إلى تحسين نمط الحياة من خلال توفير انتعاش دائم بعيداً عن القلق والإزعاج.

*كيف تختلف تقنية ’Sweet- Free‘ عن البوتوكس؟

يعتمد البوتوكس على إغلاق قنوات الغدد العرقية بشكل مؤقت من 3 حتى 6 أشهر، ما يتطلب الخضوع لجلسات دورية ومتكررة، بينما تقوم الطريقة الثورية الجديدة بإستخدامتقنية ’ميرادراي ®‘ بالحدّ من عمل هذه الغدد إلى الأبد بعد تطبيق جلسة واحدة فقط، حيث تتحلل الغدد العرقية وتموت نهائياً بعد تعرضها لحرارةالمايكروويف. توفّر عيادة ’كايا للبشرة‘ كلا الخيارين المُطابقين لأعلى معايير السلامة والكفاءة، حيث بإمكان زائري العيادة مناقشة الخيارات المتاحة مع الطبيب المختص للحصول على أفصل النتائج المرجوّة وفقاَ لإحتياجاتهم ورغباتهم.

*ألا تحتاج أجسامنا إلى التّعرق للتخلص من السموم؟ وهل سترتفع درجة حرارة الجسم في حال توقفت منطقة تحت الإبطين عن التعرّق؟

في الحقيقة، إنها اعتقادات خاطئة يكثر تداولها، فطرد السموم من أجسامنا يتم عن طريق الكبد والكلى لا عن طريق الغدد العرقية.وتتوزع حوالي2 مليون غدة في جميع أنحاء الجسم، ولا تتجاوز نسبتها 2% في منطقة الإبطين، لذا فلا تأثير يُذكر على وظائف الجسم أو تنظيمه للحرارة، وعلى الرغم من أن علاج ’ميرادراي®‘ يحافظ على جفاف وانتعاش منطقة الإبطين، إلا أنه لا يؤثر على الغدد العرقية الأخرى التي تواصل عملها بشكل طبيعي.

*هل يعتبر علاج ’ميرادراي ®‘ مؤلماً؟

يتم تخدير المنطقة بتطبيق المخدّرٍ الموضعي، ولا يتطلّب العلاج إجراء أي عمل جراحي، كما تحرص الأداة اليدوية المستخدمة على تبريد البشرة بالتزامن مع تغلغل الطاقة الحرارية في طبقات الأدمة، مما يعني عدم وجود شعور بالألم الناجم عن الحرارة أثناء وبعد الجلسة، لكن بعد إنتهاء مفعول التخدير، قد يشعر العميل بشعور مزعج بعض الشيء يدوم لبضعة أيام في المنطقة المستهدفة.

*هل هنالك أية أعراض جانبية؟

يترافق انتهاء العلاج بأعراض جانبية لا تذكر تتمثل في شعور طفيف بعدم الراحة أو انتفاخ خفيف في المنطقة المعالجة يزول بعد بضعةأسابيع. وسيقدم أخصائيو ’كايا للبشرة‘ شرحاً كافياً ووافياً للعميلحول الإرشادات والتعليمات الواجب اتباعها بعد العلاج.

*هل من الممكن أن يتسببهذا العلاج بسرطان الثدي؟

يستخدم علاج’Sweet- Free‘ بتقنية ’ميرادراي ®‘ أشعة المايكروويفآمنة بشكل كامل تختلف عن الأشعة التي تتطلبالحذر الشديد عند تطبيقها في الحالات التشخيصية المتقدمة، و بالأضافة لأن المايكروويف غير مسرطنة, فمقدار شدتها ضئيلٌ للغاية ولا يسبب أي شكل من الأضرار.وقد حصلت التقنية على شهادة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بعد التأكد بالدليل القاطع من أمان طاقة الالمايكروويف’MiraWave™‘، والتي تتميزبسجل سلامة ممتاز بعد استخدامها في أكثر من 55,000 علاج في جميع أنحاء العالم.

 

اترك تعليقاً