مطعم ومقهي وطن المحبة يقدم كل شئ من الممكن تخيله

مطعم ومقهي وطن المحبة يقدم كل شئ من الممكن تخيله

 

تحتل إمارة دبي المراكز الأولى استقطابا للسياح ضمن الدول العربية لذلك تقدم أفضل الخدمات المتميزة من حيث المطاعم والمقاهي والكافيات التي تحظى على إعجاب الكثيرون جدا من زائري دبي خاصة المقاهي التي تقدم أفضل طعم للمشروبات الساخنة والباردة مع أفضل كيك وكعك كما أن هناك مطاعم متخصصة بالقيام بأحلى طعم للسندوتشات الجاهزة كسندوتش البرجر أو الكفتة المشوية ، فالخدمات المقدمة في مقاهي دبي تعتبر خدمات خمس نجوم لأنها تعطي أفضل طعم وأفضل متعة وراحة واستجمام مع أحلى منظر فالطبيعة في دبي أثرت القلوب .

و يعتبر مطعم ومقهى وطن المحبة من أهم المقاهي الموجودة في دبي حيث يقدم كل شئ من الممكن تخيله من المشروبات والوجبات المميزة فيقد مها بمكونات أورجانيك وطبيعية مائة بالمائة ، كما يقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة مثل كل أنواع الشاي والعصائر ، كما ان الشيشية فى مقهى وطن المحبة حدث ولا حرج فليس لها مثيل في مكان اخر داخل دبي .

كما يتميز هذا المقهى بمجموعة متميزة من العمال وطاقم استقبال يعمل على الترحيب بالزبائن ، عنوانه دبي المُلابلازا مقابل مركز تسهيل ورقم الهاتف 042210066.

كما اكد مدير المطعم الاستاذ عصام جيرودي ان المقهى والمطعم يقدم عرض خاص للسيدات يوميا  حتى الساعه 4م فطور مع نكهة بسعر مخفض جدا جدا .

 

اترك تعليقاً